الرياضة

في انطلاق الجولة السابعة من دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار الصفا.. والنجمة والعربي في ديربي عنيزة

حائل- خالد الحامد

تعود عجلة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للدوران من جديد، بعد فترة التوقف الدولي، بإقامة منافسات الجولة السابعة؛ حيث يشهد اليوم الاثنين ثلاث مواجهات مهمة وقوية.


الصفا VS نيوم
يحل المتصدر نيوم ضيفًا على الصفا. يتسلح نيوم بالمعنويات المرتفعة للحفاظ على صدارته، التي عززها بفوزه على مطارده الحزم 2-0، ورفع رصيده إلى 16 نقطة، في الوقت الذي ما يزال الصفا يواصل تعثراته، ورصيده 4 نقاط فقط بالمركز السابع عشر، ويسعى لفعل ما عجز عنه الآخرون بالفوز على نيوم والتقدم للأمام.


الباطن VS الزلفي
على ملعبه، يستقبل الباطن ضيفه الزلفي. الباطن يدخل المباراة بعدما التقط أنفاسه بفوزه على أبها، ورفع رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز السابع، ويتطلع لاستغلال عدم توازن الزلفي، الذي يخوض المواجهة برصيد 6 بالمركز الخامس عشر. وسيحاول العودة للانتصارات، وتحسين موقعه في الترتيب.

النجمة VS العربي
في لقاء منتظر، يلتقي النجمة مع العربي بـ” ديربي عنيزة ” على ملعب التعليم، في قمة كروية كبيرة، وسط تحفز شديد؛ من أجل تحقيق النقاط الثلاث. يدخل النجمة الديربي بعد تعادله مع الفيصلي ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويريد الظفر بالنقاط الثلاث، التي تهم ضيفه العربي، الذي استعاد قواه، وفاز على العين 3-0 في الجولة الأخيرة، ليقفز للمركز الثامن برصيد 8 نقاط، ويمني النفس باستمرار نغمة الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *