الأخيره

إطلاق هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات

البلاد ــ وكالات

كشفت شركة هواوي تكنولوجيز الصينية، عن هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات بقيمة 2800 دولار، في إطار سعيها إلى تعزيز صدارتها في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، وخطف الأضواء من أبل، بعد ساعات من إطلاق الشركة الأمريكية للنسخة الأحدث من هاتف آيفون.

واستعرضت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هاتفها الجديد (ميت إكس. تي) الذي يمكن للمستخدمين طيه ثلاث طيات خلال حفل إطلاق في شنتشن، مركز التكنولوجيا في جنوب الصين. وبحسب موقع الشركة على الإنترنت، فقد تلقى الهاتف بالفعل أكثر من 3.6 مليون طلب شراء مسبق، دون أن يتطلب الأمر إيداع مبلغ للحجز. ووفقًا لشركة آي. دي. سي للأبحاث، بلغ إجمالي السوق العالمية للهواتف القابلة للطي حوالي أربعة ملايين وحدة في الربع الثاني.

وقال ريتشارد يو المدير التنفيذي لشركة هواوي في حفل الإطلاق: نقدم لكم منتجًا يمكن لأي شخص أن يفكر فيه، ولكن لا يستطيع صنعه. لقد عمل فريقنا بجد لمدة خمس سنوات ولم يستسلم أبدًا”. وأضاف:” نحن نجرؤ على تحقيق إنجازات غير عادية. اليوم سنعيد كتابة تاريخ الصناعة مرة أخرى، ونحول الخيال العلمي إلى حقيقة، ونقود عصرًا جديدًا من الأجهزة القابلة للطي”. وصدر هاتف (ميت إكس. تي) باللونين الأحمر والأسود، وشاشة مقاسها 10.2 بوصة، وبسمك 3.6 مليمتر، وقالت الشركة: إنه أنحف هاتف قابل للطي في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *