الرياضة

بدء التحضيرات لسباق الجري الدولي بالخبر

الدمام-البلاد
اعرب رئيس سباق الجري الدولي عبدالعزيز التركي عن سعادته الكبيرة بما يحظى به السباق من تنافس كبير وحضور دولي واهتمام إعلامي كبير من جميع القنوات الإعلامية المرئي والمقروء والمسموع وقنوات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الثلاثاء في مدينة الخبر بحضور عبدالعزيز التركي والكابتن عبدالله الجود مدير السباق وعدد من الرعاة والشخصيات ورجال الإعلام والمهتمين.

وقال التركي: اليوم نتحدث ونعرفكم عن سباق الجيري الدولي النسخة 26 من السباق الذي سيقام في محافظه الخبر، بموقع الكورنيش الشمالي يوم السبت ٢٠٢٤/١٢/١٤ واعتماد الاتحاد الدولي سباقات على الطريق تنفيذ سباق نصف ماراثون ٢١ كم و 5 كم، وتم رصد جوائز ماليه للمحترفين من الرجال والنساء عددهم 66 تقدر بـ 160 ألف دولار .

و أكد عبدالعزيز التركي رصد مكافأة ماليه للهواة وتم تحديد الجوائز والدرجات الاوائل والأعمار، ونهدف من خلال السباق رفع نسبة ممارسي الرياضة من ١٣٪؜ الي ٤٠٪؜ ودعم برامج جودة الحياة، وتم افتتاح التسجيل عبر الموقع الالكتروني وأعطاء للمسجلين الان فرصه المبادرة والاستفادة من الخصم بمناسبة اليوم الوطني وسعر التسجيل 94 ريالا.
وشكر رئيس السباق الإعلاميين على حضورهم وتغطيتهم الحدث العالمي وإبرازه محليآ وعالميآ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *