الرياضة

في حصاد الجولة الثالثة من دوري ” يلو”.. نيوم يتصدر بجدارة.. واستفاقة الطائي والجبلين

حائل- خالد الحامد

أسدل الستار على الجولة الثالثة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، التي شهدت إثارة كبيرة وتقلبات في النتائج؛ حيث واصل فريق” نيوم” الصدارة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعدما انتزع فوزًا كبيرًا من مضيفه الجبيل برباعية، كما حقق فريق جدة وصافة الترتيب (7نقاط) بفوزه الكبير على ضيفه الزلفي 0/3، وواصل الحزم انطلاقته القوية محققًا فوزًا ثمينًا، هو الثاني تواليًا على حساب الفيصلي، الذي تراجع إلى رابع الترتيب. وعلى خُطى الحزم سار فريق أبها، بعدما تغلب على نظيره أحد، حاصدًا انتصاره الثاني في المسابقة، معلنًا عودته بقوة إلى المنافسة، ولم يختلف الحال كثيرًا مع فريق العدالة، الذي كسب ضيفه الصفا بهدف وحيد، ليبقى في المركز السادس بفارق الأهداف خلف الفيصلي وأبها.

وتراجع فريقا العين وأحد بعد خسارتيهما أمام الطائي وأبها؛ ليتوقف رصيدهما عند النقطة الرابعة في المركزين السابع والثامن.
وخطف كل من العربي الباطن فوزًا صعبًا على فريقي الجندل والنجمة فتحرك رصيدهما إلى أربع نقاط ؛ ليحصد العربي أول ثلاث نقاط له في المسابقة، وحقق قطبا حائل” الطائي والجبلين” فوزهما الأول بعد تعثرهما في الجولتين الأولى والثانية، فالطائي عاد من الباحة بالنقاط الثلاث بالفوز (1/ 0 ) على العين، وخطف الجبلين فوزًا مثيرًا من ضيفه البكيرية بثنائية، وتوقف رصيد البكيرية والجبيل عند نقطة وحيدة. وبعد 3 جولات لا يزال الجندل صفر اليدين، بعد ثلاث هزائم أمام جدة ونيوم والعربي.


إحصاءات
سُجل 22 هدفًا في 9 مباريات، كانت فيها الغلبة لأصحاب الضيافة بخمسة انتصارات، مقابل أربعة للضيوف، فيما غابت نتيجة التعادل عن الجولة.
وأشهر قضاة الجولة الثالثة بطاقة حمراء وحيدة، ليرتفع عدد البطاقات إلى 5 في الجولات الثلاث، واحتسبوا ركلتي جزاء، لصالح الجبلين والعربي.
– نيوم.. الفريق الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة في الجولات الثلاث.
– فرق” البكيرية والجبيل والجندل” لم تتذوق طعم الفوز حتى الآن.
– شهدت الجولة تسجيل اللاعبين السعوديين 15 هدفًا، فيما أحرز اللاعبون غير السعوديين 7 أهداف.
– رومارينهو.. الهداف
يتصدر مهاجم فريق نيوم” البرازيلي روماريو ريكاردو” قائمة الهدافين بواقع أربعة أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *