الرياضة

في ختام الجولة الثالثة من دوري” يلو”.. نيوم في ضيافة الجبيل.. وأبها يواجه أحد

حائل- خالد الحامد

تختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، حيث ستقام 4 مباريات تكتسب أهمية كبيرة، بعد النتائج التي آلت لها المباريات السابقة، وستكون اللقاءات على النحو التالي:

الجبيل VS نيوم
المواجهة الأولى تجمع فريق الجبيل مع نظيره نيوم على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف. يدخل الجبيل اللقاء بمعنويات جيدة، بعد النتيجة المرضية التي عاد بها من أمام البكيرية بالتعادل السلبي، رغم صعوبة منافسه نيوم، الذي يخوض المواجهة، وهو في صدارة الترتيب بـ 6 نقاط، ويسعى للمحافظة عليها.


أبها VS أحد
بمعنويات مرتفعة، يلتقي أبها مع أحد على استاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة. فوز الفريقين في الجولة الماضية زاد من رغبتهما في مواصلة الانتصارات. يمتلك أبها ثلاث نقاط في رصيده، أما أحد فلديه 4 نقاط.

الجندل VS العربي
على ملعب العروبة بالجوف، تقام مواجهة صعبة، عندما يلتقي الجندل مع العربي؛ حيث يسعى كل فريق لمسح الصورة المتواضعة التي ظهر بها منذ انطلاق المسابقة. فالجندل بدون نقاط، والعربي يمتلك نقطة واحدة. ستكون المباراة على صفيح ساخن؛ كون الفريقان يأملان الظفر بالنقاط الثلاث.

البكيرية VS الجبلين
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الجبلين في مباراة مهمة للفريقين، بعد النتائج السلبية الأخيرة. البكيرية يدخل اللقاء برصيد نقطة واحدة، أما الجبلين فما زال بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *