الرياضة

سعود عبد الحميد يرفض التجديد مع الهلال

البلاد- جدة

تسعى إدارة نادي الهلال- بكل قوة- لتأمين بقاء الظهير الأيمن الدولي المتألق سعود عبد الحميد، عن طريق إقتاعه بتوقيع عقد جديد طويل الأمد معه.

ظهير أيمن الهلال؛ سعود عبدالحميد، الذي يرتبط بعقد مع بطل الدوري السعودي للمحترفين حتى يونيو 2025، تلقى العديد من عروض الاحتراف في دوريات أوروبا؛ ما حدا بإدارة الهلال لفتح قنوات اتصال مع سعود عبد الحميد ووكيل أعماله؛ من أجل تمديد التعاقد معه، ولكن المفاجأة أن اللاعب طلب تأجيل هذه الخطوة في الوقت الحالي. وترغب إدارة الهلال في توقيع سعود عبد الحميد على عقد جديد طويل الأمد، ولكن الظهير الأيمن الدولي البالغ من العمر 25 عامًا لا يفضل ذلك، خاصة أنه يدرس إمكانية خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.سعود عبدالحميد انضم إلى صفوف الهلال قادمًا من الاتحاد في شتاء 2022، ويعد أحد أهم الأوراق الرابحة في صفوف الزعيم، حيث خاض مع الزعيم 113 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة. وكان أحمد المعلم، وكيل أعمال سعود عبدالحميد، قد أثار جدلاً واسعًا، بعد تغريدة مثيرة؛ وذلك في ظل الأزمة التي يمر بها في الوقت الحالي ظهير الزعيم؛ بخصوص احترافه في أوروبا.

وتلقى سعود عبدالحميد العديد من العروض الخارجية؛ من أجل خوض تجربة الاحتراف؛ حيث قالت تقارير أن نادي تولوز الفرنسي مهتم بخدمات اللاعب، فيما يستهدف نادي أستون فيلا التعاقد مع ظهير الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال وكيل سعود عبدالحميد عبر حسابه على منصة «إكس» في تغريدة غامضة: «لا تتوقع مني أن أحترمك، إذا لم تتمكن من الالتزام بوعودك» حيث ربط البعض تغريدة وكيل اللاعب بمستقبله في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *