المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية

البلاد – الرياض

ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 100 خيمة و270 حقيبة إيوائية و618 سلة غذائية بمحافظة مأرب في اليمن.

وأشاد نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب الدكتور خالد الشجني، بالتدخلات الإنسانية للمركز في المحافظة، مؤكدًا أهمية المساعدات الإيوائية والغذائية في التخفيف من معاناة النازحين.

كما ذكرت “واس” أن العيادة الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية واصلت تقديم خدماتها العلاجية في مخيم وعلان للنازحين بمديرية حرض التابعة لمحافظة حجة، وراجع العيادة 97 مستفيدًا.

وفي السودان، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 900 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية شندي بولاية نهر النيل، استفاد منها 5.175 فردًا. كما واصل المركز تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمحافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، حيث وزع خلال الفترة من 18 حتى 24 يوليو 25 ألف ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 12.500 أسرة، وذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *