الرياضة

النصر يفاوض «أولمو».. ويخشى رحيل «لابورت»

البلاد- جدة

يسعى نادي النصر لإبرام صفقة من العيار الثقيل؛ حيث يفاوض النجم الإسباني داني أولمو لاعب فريق لايبزيغ الألماني، المتوج مؤخرًا بكأس أوروبا مع منتخب” الماتادور”.

ويعد أولمو هدفًا للعديد من الأندية في أوروبا، خصوصًا برشلونة النادي الذي نشأ فيه، لكن الصحفي الموثوق بشبكة (سكاي سبورتس) فابريتسيو رومانو، أكد أن نادي النصر يستعد للدخول بكل قوة في مفاوضات لضم أولمو البالغ من العمر 26 عامًا، وسيقدم له عرضًا يفوق عرض برشلونة، أو أي ناد آخر لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه.

ومع أنه نشأ في أكاديمية” لا ماسيا” الشهيرة التابعة لفريق برشلونة، إلا أن أولمو لم يلعب أبدًا في الدوري الإسباني؛ حيث استهل مسيرته في فريق دينامو زغرب الكرواتي، قبل أن ينتقل عام 2020 إلى فريقه الحالي لايبزيغ.
ومثل أولمو منتخبات إسبانيا السنية، فيما خاض 39 مباراة مع المنتخب الأول، وأحرز 11 هدفًا.

من جهة أخرى، يخشى نادي النصر من فقدان مدافعه الإسباني إيمريك لابورت، بعد أن أبدى ريال مدريد اهتمامه بضمه في الموسم المقبل.

ويعد اسم النادي الملكي مغريًا لأي لاعب في العالم، وبعد تألق لابورت (30 عامًا) في كأس أوروبا الأخيرة، وفوزه باللقب مع منتخب إسبانيا، يسعى ريال مدريد لتعزيز خط دفاعه بعد رحيل المخضرم ناتشو المنتقل إلى القادسية.
وانضم لابورت إلى صفوف النصر صيف العام الماضي، وقدم مستويات جيدة في أول موسم له بقميص” العالمي” حيث لعب 39 مباراة، وسجل 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *