الرياضة

دي بروين يبتعد.. وإديرسون يقترب من الاتحاد

البلاد- جدة

أشارت آخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية، إلى أن صفقة انتقال النجم البلجيكي كيفين دي بروين من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي الاتحاد بدأت تأخذ منحى جديدًا، حيث يريد اللاعب الاستمرار مع فريقه في الموسم المقبل، كما ألمح إلى ذلك في وقت سابق، فيما باتت صفقة انتقال الحارس البرازيلي إديرسون قريبة، بعد أن وافق على العرض الاتحادي الذي بلغت قيمته 50 مليون يورو.

وأكد خبير الانتقالات، الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن أخبار توصل الاتحاد إلى اتفاق مع دي بروين على الشروط الشخصية ليست صحيحة، وأن النجم البلجيكي ليس طرفًا في مفاوضات ضم الحارس إديرسون.

وقال رومانو الصحفي بشبكة (سكاي سبورتس):” سيتفاوض الاتحاد مع مانشستر سيتي مجددًا؛ من أجل الحارس البرازيلي إيدرسون هذا الأسبوع، حيث يطلب سيتي نحو 50 مليون يورو، كما وافق الحارس على الانتقال بالفعل”.

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر سيتي بنهاية موسم 2024-2025، ويريد مسؤولو النادي الإنجليزي بقاءه في الموسم المقبل، وربما يقدمون له عقدًا جديدًا، لكنهم في الوقت ذاته سيحترمون أي قرار يتخذه النجم البلجيكي.


أما فيما يتعلق بالحارس البرازيلي، فإن رحيله يبدو قريبًا إذا ما تمت تلبية مطالب نادي مانشستر سيتي، الذي يمتلك بالفعل حارسًا مميزًا هو الألماني ستيفان أورتيغا، الذي تألق بشكل لافت في نهاية الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *