الرياضة

فيما يقيم احتفالية وداعية لـ«حجازي وحمدالله».. الاتحاد يعزز صفوفه بـ«الشهري وفقيهي»

البلاد- جدة

تمكنت إدارة نادي الاتحاد من الحصول على الموافقة النهائية والرسمية لضم مهاجم الهلال صالح الشهري، لمدة ثلاثة مواسم مقابل 16 مليون ريال، وقد تقدم الاتحاد بطلب إلى لجنة الاستدامة المالية للموافقة على الصفقة.

وأكدت إدارة الاتحاد بأن النادي قد نال الموافقة الرسمية من لجنة الاستدامة المالية، وأكمل جميع الترتيبات المطلوبة.
وستوفر إدارة الاتحاد راتباً يبلغ 5 ملايين و300 ألف ريال للشهري، بالإضافة إلى مكافآت متنوعة تشمل مشاركته في المباريات وتسجيل الأهداف، فضلاً عن مكافآت خاصة في حال تحقيقه ألقاباً مع العميد.


وسيكون صالح الشهري ثاني الصفقات الصيفية لنادي الاتحاد، بعد التعاقد مع حسام عوار القادم من روما.
وتأتي الرغبة الاتحادية في التعاقد مع الشهري؛ لتعزيز صفوف الفريق الهجومية مع تواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما.
ويعد الشهري أحد أبرز اللاعبين المحليين في خط الهجوم بالدوري السعودي، فيما بدأ مسيرته مع النادي الأهلي قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي بيرامار البرتغالي، ومن أجل التأقلم على الأجواء الأوروبية؛ خاض تجربة استعداد في فريق مافرا أحد أندية الدرجة الثانية.


كما مثل الشهري فريق الرائد منذ 2015 إلى 2018 قبل أن ينتقل بنظام الإعارة لنادي الهلال، الذي قام بشراء عقد اللاعب في مع نهاية موسم 2019- 2020، والتوقيع معه بعقد يمتد لـ4 سنوات.
كما أعلنت إدارة الاتحاد عن ضم معاذ فقيهي، الظهير الأيسر للهلال، لمدة أربعة مواسم مقبلة، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.
وقد وصل فقيهي بالفعل إلى إسبانيا، حيث مقر معسكر الفريق، ليوقع على العقود ويخضع للفحص الطبي، ولالتقاط الصور الرسمية المتعلقة بالتعاقد.

ومن المتوقع أن يبدأ فقيهي- البالغ من العمر 22 عامًا- استعداداته مع الفريق، بعد أن يجتاز الفحوصات الطبية الضرورية.
وكان الهلال قد وافق على إعارة فقيهي الموسم الماضي لنادي التعاون، الذي شارك معه في 32 مباراة بمختلف المسابقات.- وداع حجازي وحمدالله من ناحية أخرى، أعلن لؤي مشعبي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد غير الربحية، عن موافقته على مقترح مقدم من أحد المشجعين بتكريم أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله، قبل مغادرتهما الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأكد مشعبي استعداد النادي لتنظيم أكبر حفل بحضور جماهير الاتحاد؛ وذلك لوداع الثنائي عبد الرزاق حمد الله، وأحمد حجازي بالشكل اللائق؛ تقديرًا لما قدمه اللاعبان، حيث كان لهما دور كبير في تحقيق النادي لثنائية دوري روشن السعودي، وكأس السوبر موسم 2022-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *