الرياضة

أولمبياد باريس 2024.. الأرجنتيني ألفاريز.. أغلى اللاعبين في مسابقة كرة القدم

البلاد- جدة

تصدر الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني، حامل لقب بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم الأخيرة، قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024” التي تنطلق بداية من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

وبلغت القيمة التسويقية للاعب 90 مليون يورو، متقدمًا على المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثاني الذي بلغت قيمته التسويقية 60 مليون يورو، وعلى الفرنسي مايكل أوليس لاعب بايرن ميونيخ الألماني بقيمة 55 مليون يورو، والفرنسي الآخر كاستيلو لوكيبا لاعب لايبزيج الألماني بـ40 مليون يورو، والإسباني أليكس باينا لاعب فياريال بذات القيمة.

وستنطلق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024″ يوم 24 يوليو الجاري، وتستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل، حيث ستلعب المباريات في كل من العاصمة باريس، ونانت، وبوردو، ومرسيليا، ونيس، وسان إيتيان، وليون، بمشاركة 16منتخبًا للرجال، و12 منتخبًا للسيدات.

ويغيب عن المشاركة في هذه المسابقة المنتخب البرازيلي، الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد “طوكيو 2020″، بعد فشله في حجز بطاقة التأهل في تصفيات أمريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *