المحليات

مذكرة تفاهم لتعزيز التحول الرقمي في الرعاية الصحية

الرياض : البلاد

في خطوة تهدف إلى تعزيز التحول الرقمي في مجال خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وقعت solutions by stc، الشركة الرائدة في تمكين التحول الرقمي في المملكة والمنطقة، مذكرة تفاهم بالتعاون مع مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية. ويأتي هذا التعاون للإستفادة من الحلول الرقمية والتقنية المتقدمة، وتبادل الخبرات للمساهمة في تحسين الخدمة المقدمة في قطاع الخدمات الصحية في المملكة، مما يسهم في تقديم رعاية صحية بكفاءة أعلى تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

وتعد مدينة سلطان، الرائدة في مجال الجراحات المتقدمة التأهيل الطبي والأبحاث العلمية، من أوائل المتبنين للتحول الرقمي في مجال الخدمات الصحية. حيث ستسهم هذه الشراكة مع  solutionsفي فتح آفاق جديدة للتعاون في تعزيز مستوى الرعاية الصحية المقدمة، وتسهيل الوصول إليها، بالإضافة إلى تعزيز الأبحاث حول الابتكاروالاستدامة في البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات في القطاع الصحي.

وقد أعرب أ. عبدالله بن زرعة ، الرئيس التنفيذي لمدينة سلطان للخدمات الإنسانية، عن مدى حرصهم على مثل هذه الشراكات لما تمثله من تطوير وتحفيز للابتكار في مجال الرعاية الصحية والتي تشهد تطورا كبيرا في المملكة، حيث قال:” نتطلع لهذه الشراكة مع solutions by stc للعمل معًا للمساهمة في تعزيز التحول الرقمي في القطاع الصحي. كما أضاف :”نحن واثقون من أن هذا التعاون سيحقق نتائج إيجابية ملموسة تعزز من دور المملكة الريادي في تطوير برامج الرعاية الصحية وتحسن تجربة المريض وتقديم خدمات صحية أكثر فعالية واستدامة“.

فيما أكد المهندس ثامر الحماد، الرئيس التنفيذي لتنوع الأعمال في solutions، على مدى حرصهم على تبني المبادرات التي تساهم في تعزيز خدمات الرعاية الصحية من خلال توظيف أحدث الحلول التقنية، وقال:” تعكس مذكرة التفاهم مع مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية سعينا الدائم في تكوين شراكات مثمرة، وذلك لإستهداف الفرص الواعدة في تحول القطاع الصحي وخصخصة الخدمات المقدمة لتقديم أفضل الحلول المشتركة بين الطرفين لتعزيز الكفاءة والابتكار في هذا القطاع الحيوي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *