المحليات

وجهة جاذبة وأنشطة متنوعة.. “موسم جدة 2024” يواصل فعالياته السياحية

البلاد – جدة

في ظل إقبال كثيف من الأهالي والزوار، تتواصل الفعاليات المميزة لموسم جدة 2024 تحت شعار” من جديد” التي انطلقت الخميس الماضي، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، وبحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وذلك في “جدة بروميناد” من آرت بالواجهة البحرية.

ويشهد الموسم السياحي لعروس البحر الأحمر بانوراما رائعة من الأنشطة الترفيهية المبهرة، التي تشمل عروض الدرونز، والعروض المرئية، فضلاً عن العروض المتجولة، والفعاليات السياحية والثقافية المميزة؛ ومنها: منطقة” سيتي ووك” التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية. كما يشهد الموسم السياحي عروض المسرحيات العربية والحفلات العالمية، وخدمات المطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فضلاً عن جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص، في أجواء الفرح والترفيه.

ويهدف “موسم جدة 2024” إلى استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار، وتوفير فرص العمل المُباشرة وغير المباشرة للكوادر الوطنية من شباب وفتيات المملكة العربية السعودية، والإسهام في تنويع الاقتصاد الوطني من خلال النشاط السياحي، وجذب الاستثمارات لمدينة جدة، وتعزيز مكانتها كوجهةٍ سياحيةٍ عالميةٍ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *