الرياضة

“التعمري” يقترب من دوري روشن

البلاد- جدة

أعرب الدولي الأردني موسى التعمري، جناح فريق مونبلييه الفرنسي، عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز على حساب الأخضر، معترفًا أن الطريق يبدو ممهدًا لخوض مغامرة مثيرة في دوري روشن السعودي للمحترفين.
وأشاد التعمري بالحفاوة التي لاقاها من الجمهور السعودي، التي تأتي بالتزامن مع تصاعد الأنباء بشأن اهتمام أكثر من نادٍ في دوري روشن للمحترفين؛ بالحصول على توقيع جناح النشامي في سوق انتقالات الصيف.
وحول إمكانية الانتقال إلى دوري روشن في ميركاتو الصيف، رد جناح مونبيليه: « لما لا؟ أتمنى ذلك، إن شاء الله»، ليسيل لُعاب الأندية السعودية للظفر بصيد ثمين، بعدما قدّم التعمري أوراق الاعتماد في أوروبا رفقة ناديه الفرنسي في الموسم المنصرم.
ويشكّل موسى التعمري، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أبرز لاعبي المنتخب الأردني، حيث قاد النشامي لخطف الوصافة في النسخة الماضية من كأس آسيا، في إنجاز غير مسبوق، كما حجز مقعدًا جديدًا في النسخة القادمة المقررة في السعودية 2027، ويطارد حلم التأهل إلى مونديال 2026.
يذكر أن موسى التعمري، الذي يرتبط بعقد مع مونبلييه حتى يونيو 2026، انتقل إلى صفوف النادي الفرنسي في صيف 2023 قادمًا من أود لوفين البلجيكي، ودافع عن ألوان الفريق في 27 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *