الإقتصاد

الأمير فهد بن منصور يرأس وفد المملكة.. مشاركة قوية للمملكة في قمة رواد الأعمال في «العشرين»

جويانيا – واس

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز، وفد المملكة المشارك في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين لعام 2024 التي ستُعقد في مدينة جويانيا البرازيلية، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ونخبة من رواد الأعمال السعوديين.

وقال سموه في تصريح له: “تعد هذه القمة فرصة ذهبية لتسليط الضوء على الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في مجال الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال, وتتيح لنا القمة تبادل الأفكار المبتكرة، وإبرام شراكات إستراتيجية عالمية، وفتح الآفاق للفرص الاستثمارية في الشركات الناشئة السعودية للإسهام في تحقيق أهداف النمو الاقتصادي المستدام.

وبيّن أن القمة تستمر حتى 16 يونيو، وستناقش التوصيات التي ستقدم لقادة دول مجموعة العشرين لتعزيز بيئة الأعمال للشركات الناشئة ، وتتضمن الفعاليات جلسات حوارية لتبادل الأفكار واقتراح الحلول، ومعارض مصاحبة. وستستعرض مشاركة المملكة في القمة ما يتم تقديمه من ممكنات لرواد الأعمال، لتوفير بيئة تنظيمية محفزة لنمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تماشياً مع أهداف رؤية السعودية 2030, والمزايا المقدمة لرواد الأعمال الذين يتطلعون لبدء مشاريعهم في المملكة، أو الذين يسعون للتوسع أو نقل مقر منشآتهم إليها.

وتأتي مشاركة المملكة في هذه القمة امتداداً لجهودها المستمرة في تمكين رواد الأعمال، المحرك الأساسي للنمو الاقتصادي المستدام، وتأكيداً على دورها الفاعل في المجتمع الدولي من خلال إيجاد فرص للتعاون مع الوفود المشاركة وإقامة شراكات مثمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *