المحليات

جاهزية عالية

بتوجيهات كريمة وعناية كاملة من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- اكتملت استعدادات وخطط كافة الوزارات ومختلف الجهات لذروة موسم الحج؛ حيث هيأت المملكة العربية السعودية أرقى الخدمات وفق الخطة العامة، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وسهولة.

الأجواء الإيمانية الخالصة، والمظلة الراسخة من الأمن والطمأنينة؛ تجسد الرسالة العظيمة، التي شرف بها الله- عز وجل- هذا البلد الطيب في العناية الكاملة بأقدس مقدسات المسلمين، والرعاية التامة لضيوف الرحمن قبل وصولهم، حتى مغادرتهم إلى بلادهم سالمين غانمين بالحج المبرور.

موسم الحج- كما هو موسم كل عام- يشهد الجديد من الخطط المميزة في إدارة الحشود التي لامثيل لها في العالم، من حيث الأعداد وخصوصية المكان والزمان، والمشروعات الكبرى المتواصلة، وتطبيق أحدث التقنيات في جميع المجالات لأمن وسلامة وراحة الحجاج.

هذه المنظومة الهائلة، يقوم عليها ملايين المواطنين والمواطنات السعوديين من كافة الوزارات والقطاعات المدنية والأمنية والعسكرية والتطوعية، بكل التفاني وبأعلى مستويات الكفاءة، بمتابعة مباشرة وحثيثة من أصحاب السمو والمعالي؛ لتوفير أقصى سبل الراحة والطمأنية لضيوف الرحمن في حلهم وترحالهم، برصيد متعاظم للخبرات العريقة والإمكانات المتطورة والابتكار في أداء هذا الشرف العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *