الرياضة

قبل الموسم الجديد.. الاتفاق يجهز ملاعب رديفه ومعسكر داخلي


الرياض – هاني البشر
بدأت ادارة نادي الاتفاق في إشاء معسكر جديد للفريق الأول لكرة القدم بتصميم حديث، حيث سيكون الأول وفريدا من نوعه على مستوى الأندية السعودية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 بشأن تطوير المرافق الرياضية والرفع من مستواها.

وهمت الشركة المنفذة للمشروع في تسوية الأراضي المجاورة لنادي الاتفاق وبدأت أعمالها، بعد هدمها وإزالتها للملعب الرديف “الطبيعي ” ليحل مكانه ثلاثة ملاعب بالعشب الطبيعي، وبناء معسكر تدريبي داخلي فئة سبع نجوم؛ يحتوي على صالة متكاملة بعد توصيات خاصة من المدير الفريق الفني الاتفاقي ستيفن جيرارد، على أن يكون المعسكر الداخلي الحالي فئة الخمس نجوم للفئات السنية بالنادي.

ويأتي تحرك الادارة الاتفاقية لإعطاء فرق النادي التي تلعب على مستوى الفئات السنية، التي تحتاج إلى التدريب لتخفيف الضغط على الملعب الرديف السابق، هذا بخلاف أن تدريبات فرق النادي عندما تقام على ملاعب المقر الجديد، فإن ذلك سيساهم في النهوض بالمستوى الفني.

وسيتم التغلب على كل المعوقات التي تعترض تلك الفرق، ما يرفع فرص تألق ونجاح تلك الفرق في تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات، وإعداد اللاعبين وتجهيزهم.

وكانت إدارة النادي قد عانت كثيراً مع انطلاق بدء فترات الإعداد لفرق كرة القدم بجميع فئاتها بالنادي من تعارض أوقات التدريبات لهذه الفرق، التي تستعد جميعاً لخوض مسابقات مهمة وقوية على كافة الدرجات في الموسم الجديد.

وكان الاتفاق قد دشن ملعبة الرئيس منتصف الموسم الماضي، ما ساعد على زيادة أعداد الحضور الجماهيري، وذلك لقرب الملعب من مساكن جماهير النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *