الرياضة

المنتخب الوطني يلاقي باكستان لتعزيز الصدارة

البلاد- جدة

يواجه منتخبنا الوطني في الـ 6:30 مساء اليوم الخميس نظيره الباكستاني على “ملعب جناح” بعاصمة باكستان إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويتصدر الأخضر ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، حيث فاز على باكستان والأردن وطاجيكستان ثم تعادل مع الأخيرة، ويليه منتخب الأردن بـ 7 نقاط ثم طاجيكستان بـ 5 نقاط، وأخيرًا منتخب باكستان من دون أي نقطة.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت أمس الأربعاء إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد؛ استعدادًا لخوض المباراة التي يسعى من خلالها الأخضر لتحقيق الفوز، وتعزيز صدارته للمجموعة، قبل ملاقاة نظيره الأردني في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل- بمشيئة الله- على ملعب” الأول بارك” بالعاصمة الرياض.
ميدانيا، أجرى لاعبو منتخبنا الوطني تمرينهم الأخير على ملعب “جناح” الذي سيحتضن المباراة، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق المدرب روبرتو مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *