المحليات

670 ألف طالب وطالبة بجدة يؤدون أول اختبارات نهاية الفصل الثالث

جدة- البلاد

أدى أكثر من 670 ألف طالب وطالبة بمدارس جدة ورابغ وخليص صباح اليوم، أول اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445هـ.

المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، أوضحت أن اختبارات اليوم الأول وأعمالها كانت مطمئنة، مثمنة جهود منسوبي ومنسوبات المدارس على الاستعداد المبكر وتهيئة بيئة ملائمة للطلاب والطالبات لأداء اختباراتهم بكل يسر، مشيرة إلى أنّ هناك برامج توعوية وصحّية مصاحبة تُنفذها الإدارات والأقسام المعنية طيلة فترة الاختبارات لتوفير كل مايحتاجه الطالب والطالبة من دعم لأداء الاختبارات بيسر.

وأكدت اللهيبي على أهمية متابعة أولياء الأمور للأبناء بعد أداء الاختبارات مشيدة بدور الأسرة التكاملي مع المدرسة خلال هذه الفترة تحديداً راجية للطلبة التوفيق والنجاح.

من جهة أخرى قام مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني اليوم، بزيارة تفقّدية لعدد من المدارس للوقوف على سير انطلاقة اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث بحضور مدير مكتب التعليم بالسلامة علي كرات اطمأن من خلالها على انتظام الطلاب، كما اطلع على آلية تصحيح ورصد الدرجات.

يذكر أن عدد طلاب وطالبات مدارس تعليم جدة ورابغ وخليص الذين يؤدون اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث بلغ أكثر من 670 ألف طالب وطالبة بمدارس 10 مكاتب تعليم تابعة لإدارة العامة لتعليم جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *