المحليات

هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية

الدمام – واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس، كلية البترجي الطبية في بالدمام، ضمن إطار خطة التوسع الإستراتيجية للكليات في المملكة.

وأوضح الرئيس التنفيذي والمشرف العام على كليات البترجي الطبية الدكتور عدنان كنسارة، أن رؤية الكليات تعتمد على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي، لتكون رافداً للريادة والابتكار في التعليم الطبي من خلال مواصلة عملها عبر طرح البرامج الاكاديمية المتخصصة، وبناء شراكات أكاديمية وبحثية لتحقيق التميز في التعليم الطبي بالمنطقة، تماشياً مع التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة في إطار رؤية المملكة 2030.

من جانبه، ثمن نائب رئيس مجالس أمناء كليات البترجي الطبية مكارم البترجي, لسمو أمير المنطقة الشرقية رعايته حفل الافتتاح، مؤكداً سعي الكلية لتشكيل إضافة مميزة لمنظومة التعليم في المنطقة. من جهة ثانية، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة أمس، رئيس المؤسسة العامة للري، المهندس محمد بن زيد أبوحيد، وذلك بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية أبوحيد بهذه المناسبة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله. بدوره، رفع أبوحيد شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة وحسن الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *