المحليات

تشمل الوجهات السياحية والثقافية.. «الدرعية» ترفع معايير ومهارات السلامة

البلاد – الرياض

وقعت شركة الدرعية مذكرة تفاهم مع شركة” دودج لاند تكنولوجي” لتعزيز معايير وأنظمة وإجراءات السلامة في مختلف مشروعاتها التنموية والتطويرية في الدرعية، بما في ذلك المواقع التراثية والوجهات السياحية والثقافية، والتعامل مع أي تحديات محتملة في عمليات البناء والتطوير؛ وفق أهداف رؤية المملكة 2030.

وتُسلط مذكرة التفاهم الضوء على التزام شركة الدرعية بالتحسين المستمر لممارسات السلامة، مع إعطاء الأولوية لأعلى معايير الحماية، حيث نجحت الشركة خلال السنوات الأخيرة في تحقيق إنجازات مهمة من بينها إقرار هيئة الاعتماد الدولية” تي يو في أوستريا” المتخصّصة في الاختبار والتفتيش والمطابقة والجودة بأن نظام إدارة الصحة والسلامة المهنيّة لشركة الدرعية يتوافق تمامًا مع معايير (الآيزو 45001).

كما تشمل مذكرة التفاهم بين الجانبين تبادل المعلومات والدراسات والأبحاث، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر التطورات في مجال السلامة من الحرائق، والاستفادة من خبرات البحث والتطوير والتدريب، لإنشاء حلول مبتكرة لتعزيز الحماية والسلامة في مختلف مواقع العمل. وتهدف الشراكة إلى تحقيق نتائج ملموسة من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي في المجتمع، وفقًا للآليات والأنظمة المعمول بها في شركة الدرعية، والتركيز على تعزيز وتطوير مهارات وقُدرات الإدارة والموظفين والمقاولين في الوقاية والاستجابة لحالات الطوارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *