الرياضة

في ختام الجولة الـ 26 من دوري روشن.. ديربي يجمع الشباب والرياض.. وقمة شرقاوية بين الفتح والاتفاق

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الأربعاء الجولة الـ 26 من دوري روشن للمحترفين بمباراتين في الـ 10 مساء؛ حيث يستضيف الشباب جاره الرياض في ديربي العاصمة، وتقام قمة في المنطقة الشرقية بين الفتح وضيفه الاتفاق.
الشباب VS الرياض
يستضيف الشباب صاحب المركز الـ 11 برصيد 28 نقطة، جاره الرياض الـ 14 في الترتيب بـ 25 نقطة، في ثاني ديربي يخوضه (الليوث) على ملعبهم، بعد أن لعبوا أمام الهلال في الجولة الماضية وتلقوا الخسارة بنتيجة 4-3؛ لذا فإن التعويض سيكون هدفًا لهم أمام الرياض، الذي حقق تعادلين في الجولتين الماضيتين مع كل من الفيحاء وأبها، ويأمل بدوره في تحقيق 3 نقاط ثمينة؛ للابتعاد عن منطقة الهبوط أو على الأقل الخروج بنقطة من عرين (الليوث)، كما فعل ذهابًا؛ حيث انتهى الديربي بالتعادل 2-2.
الفتح VS الاتفاق
تفصل نقطتان فقط بين الفتح ثامن الترتيب بـ 34 نقطة، وضيفه الاتفاق السادس بـ 36 نقطة، ما يشعل القمة الشرقاوية التي يسعى فيها (النموذجي) لتحقيق أول انتصار على ملعبه؛ حيث لم ينجح في ذلك خلال 7 مباريات سابقة، خسر 4 منها، وتعادل في 3، ويخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز على الوحدة في الجولة الماضية، لكنه سيفتقد جهود لاعبه نوح الموسى الموقوف، أما الاتفاق فلم يذق طعم الخسارة في آخر 4 مباريات؛ حيث فاز في 2 منها وتعادل في مثلهما، ويتطلع إلى استعادة نغمة الانتصار بعد تعادله مع الطائي والأهلي في آخر جولتين. لقاء الذهاب حسمه الفتح 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *