الرياضة

في الجولة 23 من دوري” يلو”.. القادسية والفيصلي في قمة منتظرة.. والقيصومة يواجه العدالة

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 23 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب البكيرية أمام الترجي، ويواجه القيصومة ضيفه العدالة، ويلتقي القادسية نظيره الفيصلي في أقوى المواجهات.
البكيرية VS الترجي
على ملعبه، يواجه البكيرية ضيفه الترجي في لقاء الطموحات المشتركة. يدخل البكيرية الحادي عشر برصيد 26 نقطة اللقاء؛ بهدف الاستمرار في صحوته بعد الجولتين الماضيتين، للتقدم أكثر في سلم الترتيب، فيما يأمل الترجي  قبل الأخير برصيد 16 نقطة في تحقيق الفوز رغم صعوبة اللقاء؛ للابتعاد خطوة عن شبح الهبوط. مواجهة الدور الأول انتهت سلبية.
القيصومة VS العدالة
على ملعب نادي الباطن، يواجه القيصومة ضيفه العدالة، في مواجهة مهمة للطرفين على الرغم من تباين الطموحات والمراكز؛ حيث يأمل القيصومة الأخير بـ 14 نقطة، في إيقاف التفريط بالنقاط، والتفكير في رحلة البحث عن البقاء، فيما يطمح ضيفه العدالة السادس برصيد 37 نقطة للعودة لسكة الانتصارات، والتقدم أكثر للمنافسة على الصعود.
لقاء الدور الأول حسمه العدالة 3-2.
القادسية VS الفيصلي
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يواجه القادسية ضيفه الفيصلي، في لقاء مرتقب ومهم للطرفين، ويعد من أقوى مواجهات الجولة، يخوض القادسية المواجهة بعد الفوز على الترجي بالجولة الماضية، ويرغب استكمال مسلسل الانتصارات على حساب ضيفه، وتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقيه، ويأتي بنو قادس في صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة، ويسعى الفيصلي الذي تعادل مع الجبلين بالجولة الماضية، للعودة بنتيجة إيجابية في رحلة التقدم بقوة للمنافسة بعد استقراره بالمركز الخامس برصيد 38 نقطة. نتيجة الدور الأول أنهاها القادسية بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *