المحليات

تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للشباب.. أمير الرياض يطلع على جهود «جودة الحياة» والدفاع المدني

البلاد – الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس، الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة خالد بن عبدالله البكر، وعددًا من مسؤولي المركز.

واطلع سموه على الإستراتيجية الوطنية لمركز برنامج جودة الحياة، التي تهدف إلى ضمان تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للشباب.

كما استمع سموه إلى شرح من البكر حول آخر مستجدات ما توصل إليه فريق عمل المركز بالمنطقة، فيما يخص الإستراتيجية الوطنية للشباب.

واستقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم ، مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، وعددًا من منسوبي المديرية. واطلع سموه على التقرير السنوي لمديرية الدفاع المدني في منطقة الرياض لعام 2023م. كما استمع إلى شرح من اللواء أبوعباة حول مباني الدفاع المدني بالمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها. وشاهد سموه عرضًا مرئيًا لفرضية انحراف قطار عن مساره في مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام (قطار الرياض). واستقبل سمو أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، رئيس مجلس إدارة جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه (تعلم) الدكتور سعد بن تركي الخثلان، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية. واطلع سموه على التقرير السنوي للجمعية، ومستجدات العمل والجهود القائمة والخطط المستقبلية. كما استمع سموه لشرح من الدكتور الخثلان حول جهود مجلس الإدارة؛ لتطوير العمل في دورة المجلس التاسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *