اجتماعيات

أمانة الشرقية تحتفي بيوم « الموظف العالمي »

رالبلاد – الدمام
احتفت أمانة الشرقية بيوم “الموظف العالمي” تقديرًا للموظف وجهوده ومبادراته، بحضور أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، وذلك في مقر الأمانة بالدمام، بحضور أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وذلك في اطار تكريم الجهود البارزة والمبادرات التي يقوم بها موظفو الأمانة.
شهد الاحتفال الذي جاء تحت شعار (لأنك تستاهل التقدير)، حضوراً ومشاركة فعّالة من قبل الموظفين والمسؤولين في الأمانة، وتميز بأجواء من البهجة والتفاؤل، حيث تم إطلاق عدة فعاليات مصاحبة، تضمنت فقرات ترفيهة ومعزوفات موسيقية، وألعاب كرنفالية، بالإضافة إلى الهدايا التقديرية والتذكارية .
وقدم الأمين الجبير، شكره وتقديره لجميع الموظفين على ما يبذلونه من جهود في خدمة المجتمع وتحقيق أهداف الأمانة، حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهد والإبداع لخدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق التميز.
كما أشاد المهندس الجبير بالمساهمة الفعّالة التي يقدمها الموظفون في تحقيق رسالة وأهداف الأمانة، مؤكدًا أنهم الركيزة الأساسية في بناء وتطوير المنطقة وخدمة ساكنيها، معتبرا هذا الاحتفال احتفالا بالجهود البارزة والإنجازات الملموسة، وهي خطوة أساسية في تعزيز الروح المؤسسية، وتعزيز الانتماء والولاء، واحتفاء بكافة الموظفين الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح وتقدم الأمانة.
وبدوره أشار مدير عام العلاقات العامة فالح الدوسري،إلى أن الأمانة تحرص على تفعيل هذه الأنشطة والفعاليات وذلك بتوجيهات معالي الأمين الذي يؤكد على أهمية دور كل فرد في تحقيق أهداف الأمانة، وتحفيز الموظفين وتعزيز روح العمل، وتقديرا لجهود الموظفين وإظهار امتنان الأمانة لما يقدمونه من جهد وتفانٍ في عملهم.
من جانب آخر كرّم أمين المنطقة الشرقية فريق جمعية غوث للتوعية والإنقاذ التطوعي؛ نظير مشاركتهم في تنظيم حركة السير ومساندة الفرق الميدانية للحالة المطرية الأخيرة، وثمّن الجهود التي يبذلها الفريق في مجال أعمال الإنقاذ، منوّهًا بسعي الكفاءات الشابة التي تزخر بها المنطقة للمشاركة في المجالات التطوعية والمجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *