المحليات

وفد رجال أعمال وأطباء من جدة يزور القصيم

القصيم: البلاد

يقوم وفد من رجال الأعمال والأطباء من محافظة جدة بزيارة إلى منطقة القصيم تشمل زيارة مواقع حضارية وتراثية ومزارع نموذجية ومنتجعات سياحية في كل من بريدة وعنيزة والرس..

وأوضح رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالله السبيعي أن الرحلة تستمر ثلاثة أيام وتبدأ الخميس المقبل 15 فبراير 2024 بالوصول إلى مطار القصيم الإقليمي قادمين من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ثم التوجه مباشرة إلى منتجع الملفى السياحي حيث ستكون إقامة الوفد فيه..

وفي مستهل الرحلة يلتقي الوفد محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، كما يحتفي بهم رئيس غرفة عنيزة التجارية (السابق) رجل  الأعمال نزار بن حمد الحركان، ومن ثم يزور الوفد المركز العلمي للموهوبين وواحة الزامل ومزرعة رجل الأعمال والتطوير العقاري عبدالرحمن الغرير..

كما يشمل برنامج الرحلة زيارة عدد من المزارع النموذجية التي تم تحويلها إلى مطاعم فاخرة، يليها زيارة مخيم الفهد في نفود الغضا الشهير جنوبي عنيزة على طريق المذنب..

وفي المساء يتوجه الجميع إلى دار عنيزة للفنون الشعبية حيث يشاهدون فن السامري الذي تشتهر به عنيزة..

وخصص يوم الجمعة بالكامل لزيارة محافظة الرس حيث مخيم الوجيه في المحافظة رجل الأعمال عبدالرحمن الحناكي حيث أُعد برنامج استضافة مميز للوفد..

وفي اليوم الأخير وهو السبت يتوجه وفد رجال الأعمال والأطباء القادمين من جدة، إلى مدينة بريدة للاطلاع على معالمها الحضارية وزيارة مزرعة تعد نموذجية على مستوى القصيم كلها وهي مزرعة رجل الأعمال عبدالعزيز التويجري حيث تضم المزرعة أشجاراً ومزروعات جُلبت من مختلف دول العالم وتم توطين زراعتها في بيئة القصيم وأنتج بعضها بشكل فاق موطنه الأصلي.. بعد ذلك يغادر الوفد عبر مطار القصيم الإقليمي عائدين إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة..

يذكر أن محافظة عنيزة استقبلت الأسبوع الماضي وفداً من لجنة أهالي مدينة بريدة حيث نُظم لهم برنامج حافل للاطلاع على معالم المحافظة الثقافية والتراثية والسياحية والعلمية.

وقدم رجل الأعمال إبراهيم السبيعي خالص شكره وتقديره لكل الجهات ورجال الأعمال في القصيم الذين سيلتقيهم الوفد القادم من محافظة جدة، مبيناً أن شركته تنظم طوال العام رحلات لرجال الأعمال من جدة إلى كافة مناطق ومحافظات المملكة بهدف الاطلاع على التطور الذي تشهده بلادنا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله، داعياً الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية وأن يحفظ ولاة الأمر ويديم عزهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *