الرياضة

في الجولة 21 من دوري” يلو”.. الفيصلي في اختبار العدالة.. والعروبة يواجه أحد

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 21 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلتقي النجمة ضيفه الترجي، فيما يستقبل العروبة نظيره أحد، ويواجه الفيصلي فريق العدالة.
النجمة VS الترجي
على ملعب التعليم بعنيزة، يواجه النجمة ضيفه الترجي، في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين؛ حيث يطمح النجمة العاشر برصيد 26 نقطة لحصد النقاط الثلاث، والتقدم أكثر في سلم الترتيب، فيما يأمل الترجي السادس عشر بـ 16 نقطة للفوز؛ للابتعاد عن مناطق الخطر. انتهى لقاء الذهاب بفوز الترجي2/3.
العروبة VS أحد
على ملعبه بمدينة الجوف، يخوض العروبة مواجهة شبه متكافئة أمام نظيره أحد. يتطلع العروبة الخامس برصيد 35 نقطة، لحصد العلامة الكاملة؛ للاقتراب مرة أخرى من المنافسة على المقدمة. فيما يطمح فريق أحد الثاني عشر برصيد 21 نقطة لتحقيق نتيجة إيجابية بعد عدة تعثرات في الجولات الماضية. نتيجة الذهاب حسمها العروبة بهدفين لهدف.
الفيصلي VS العدالة
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يواجه الفيصلي ضيفه العدالة، في مواجهة قوية، كون فوز أحدهما سيقربه من المنافسة أكثر على الصعود. الفيصلي السابع بـ 34 نقطة يسعى لتخطي مضيفه، وحصد النقاط الثلاث؛ لتكون دافعاً للفريق لمواصلة تقدمه في الترتيب، فيما ستكون المهمة أصعب على فريق العدالة ثالث الترتيب ولديه 36 نقطة على ملعب مضيفه، وأمام جماهيره ويأمل الإطاحة منافسه، واسترداد وصافة الترتيب. انتهى لقاء الذهاب بفوز العدالة 2/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *