الرياضة

في الجولة 21 من دوري يلو.. القادسية لتعزيز الصدارة أمام العين.. وهجر يواجه الجبلين

حائل- خالد الحامد

يتواصل الصراع بقوة في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى بدخوله عصر اليوم الاثنين جولته الـ 21 من المسابقة، بإقامة ثلاث مواجهات قوية؛ إذ يستقبل فريق هجر نظيره الجبلين بالأحساء، ويحل العربي ضيفًا على القيصومة، ويستضيف المتصدر القادسية فريق العين.
هجر VS الجبلين
على استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يستقبل  هجر ضيفه الجبلين في مواجهة صعبة لكلا الطرفين، خصوصاً لهجر، الذي يعيش أوضاعاً فنية صعبة، وتراجعاً في الجولات الأخيرة، ما جعله يحل بالمركز قبل الأخير ولديه 14 نقطة، ويأمل في الفوز بنقاط المباراة، للهروب من مصيدة الهبوط؛ فيما يدخل الجبلين هذه المواجهة في وضع أفضل فنياً من مضيفه؛ حيث يمتلك 36 نقطة بالمركز الرابع، ويطمح في تعويض خسارته الماضية أمام العربي، والعودة مجددًا لأحد المراكز الثلاثة الأولى، وكان الجبلين قد تفوق ذهاباً على هجر بهدفين لهدف.
القيصومة VS العربي
على ملعب نادي الباطن، يواجه القيصومة ضيفه العربي. يرغب القيصومة في استغلال دعم الأرض والجمهور؛ لتحقيق انتصار طال انتظاره أمام العربي صاحب النتائج المميزة في الجولات الأخيرة. صاحب الأرض يدخل اللقاء بعد خسارته من الجندل والبقاء في المركز الأخير ولديه 12 نقطة، في المقابل فإن ضيفه العربي يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير في الجولة الماضية على الجبلين، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة للاقتراب من سباق المنافسة، حيث يمتلك 34 نقطة بالمركز السادس. في الدور الأول فاز العربي 2/4.
القادسية VS العين
على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يستقبل القادسية ضيفه العين في مواجهة مهمة، رغم تباين موقف الطرفين. صاحب الأرض المتصدر بـ 41 نقطة سيسعى بعد خسارته الأخيرة أمام الباطن للعودة مرة أخرى للانتصارات؛ لمواصلة مشواره المميز في مواجهات البطولة، ولتوسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه. في المقابل، العين الخامس عشر بنقاطه الـ19 يطمح  بكل قوة لإيقاف التفريط بالنقاط والابتعاد أكثر عن دائرة خطر الهبوط. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *