الرياضة

في انطلاق الجولة 20 من دوري” يلو”.. العدالة يخشى جدة.. والعين يواجه العروبة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ 20 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ حيث يلتقي العين مع ضيفه العروبة، فيما يستقبل الجندل نظيره القيصومة، ويواجه العدالة فريق جدة.
العين VS العروبة
على ملعبه بمدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة، يلتقي العين مع ضيفه العروبة، في مواجهة مهمة للفريقين.
العين صاحب الـ 19 نقطة في المركز الرابع عشر يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، يطمح للابتعاد عن مراكز المؤخرة، بعد خطفه نقطة ثمينة في الجولة الفائتة خارج ملعبه أمام البكيرية. فيما يدخل العروبة المواجهة بالمركز الخامس ولديه 32 نقطة، ويأمل في تعويض تعثراته الماضية وآخرها التعادل مع العدالة، وتحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للمنافسة. نتيجة الدور الأول كانت لصالح العروبة 4-1.
الجندل VS القيصومة
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يخوض الجندل مواجهة قوية أمام القيصومة. الجندل الذي يمتلك 28 نقطة بالمركز التاسع، يأمل في خطف انتصار ثمين لتعزيز موقفه في سلم الترتيب، فيما يطمح القيصومة لحصد نقاط اللقاء، ليعزز من حظوظه في الابتعاد عن القاع؛ حيث يحل بالمركز الأخير برصيد 12 نقطة. نتيجة الدور الأول انتهت 1-1.
العدالة VS جدة
على استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يخوض العدالة مواجهة قوية أمام فريق جدة. يتطلع المضيف لحصد الفوز والاستمرار في المنافسة على المقدمة؛ حيث يمتلك 33 بالمركز الرابع، فيما ستكون المهمة أصعب على جدة عاشر الترتيب بـ 26 نقطة، الذي سيسعى للفوز للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *