مناسبات

« كيان للأيتام » تقيم اللقاء الودي الأول

البلاد – جدة

نظمت جمعية “كيان” الخيرية للأيتام ذوي الظروف الخاصة “اللقاء الودي” لأعضاء الجمعية العمومية وأصدقاء “كيان” بحضور سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة، ونوره بنت عبدالله الفايز نائب رئيس المجلس، وعضوات مجلس الإدارة ورياض بن محمد العبدالكريم المدير التنفيذي، وفريق العمل بالجمعية بالتعاون مع فريق “كلنا بركة” التطوعي برئاسة ريم إبراهيم عبدالعزيز العرفج عضو مجلس الإدارة بجمعية كيان.
وهدف اللقاء الودي لاستعراض الفرص التطوعية والأفكار التطويرية وتبادل الخبرات والاطلاع على أهم منجزات وأعمال الجمعية، وتعزيز أواصر الصلة بين عضوات الجمعية العمومية ونظرائهن بمجلس الإدارة وتبادل المقترحات والآراء لدعم الكيان.
سمها الغامدي رحبت بالجميع معربة عن سعادتها بلقائهم الودي ، شاكرة لهم كل ما قدموه من دعم .وعبرت عن أملها بالاستمرار لبناء كيان وتحقيق أهدافها في تمكين أبنائها وتجويد حياتهم، كما شكرت فريق “كلنا بركة” برئاسة الأستاذة ريم العرفج لتعاونها في إقامته وشكرت أعضاء مجلس الإدارة لحضورهن، والفريق التنفيذي للجمعية.
وتم التعريف بكل من حضر هذا اللقاء الودي المثمر، كما تم عرض فيلم تعريفي حول إنجازات الجمعية لعام ٢٠٢٣ في جميع برامجها ونتائجها وتقديم شرح مفصل عن برنامج التطوع في الجمعية وكيفية انضمام من يرغب التطوع لبرامج كيان، وكذلك تم عرض الإنجازات بالجمعية وشرح تفصيلي من قبل الموظفات.
وقالت لطيفة حمد السعيدان: أشكر دعوة الأخوات بجمعية كيان وسعدت بهذا اللقاء للتعرف على أعمال وجهود وإنجازات هذه الجمعية المعطاءة سائلة الله لهم الأجر والمثوبة والتوفيق. وذكرت عواطف المطيري: ست سنوات من عضويتي لم أجد إلا التقدم والتطور في هذا الكيان، معنا من العضوات أسماء وقامات نرجو منهم المساهمة كعادتهم في علاقاتهم لتحقيق أهداف الجمعية. واضافت البندري بنت عبدالله: تشرفنا اليوم بالحضور والتعرف على الجميع نسأل الله لكم التوفيق والسداد وأتمنى إقامة معرض دائم يعود ريعه لمستفيدي كيان. وأعربت فاطمة المغذوي عن سعادتها بتلبية الدعوة وشكرها لجمعية كيان والقائمين عليها ،على إقامة مثل هذه اللقاءات بين الأعضاء وبما أن الجمعية تنعم بوجود أعضاء مميزين على كافة الأصعدة والمجالات والتخصصات.
وصرح رياض العبد الكريم المدير التنفيذي حيث قال: أقامت جمعية كيان الخيرية للأيتام هذا اللقاء لتجديد التعارف بين الأعضاء والجمعية، وشاركنا في هذه المناسبة عدداً من أطفالنا في الجمعية وكان لوجودهم إضافة مميزة حيث شاركوا في استقبال الضيوف والمشاركة مع فريق العمل أدوار التنظيم والتقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *