الرياضة

في الجولة 18 من دوري” يلو”.. الترجي يواجه العروبة.. والفيصلي يصطدم بالجندل

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة الـ18 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يستضيف الترجي نظيره العروبة، ويحل الفيصلي ضيفًا على الجندل، ويقابل جدة فريق العربي.
الترجي VS العروبة
على أرضه، يواجه الترجي نظيره العروبة، في مواجهة لا تخلو من الندية بين الجانبين. يطمح المضيف لتحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره وحصد النقاط الثلاث؛ حيث يحل بالمركز 17 برصيد 12 نقطة، فيما سيخوض العروبة الرابع برصيد 31 نقطة، مهمة ليست سهلة ويأمل في الفوز؛ للمحافظة على المنافسة. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح العروبة بثلاثية نظيفة.
الجندل VS الفيصلي
في الجوف، يخوض الجندل المنتشي مواجهة قوية أمام ضيفه الفيصلي، ويطمح المضيف في مواصلة نغمة الانتصارات؛ حيث يمتلك 27 نقطة بالمركز السابع، فيما يخشى المتقلب الفيصلي التعثر في هذه الجولة خارج قواعده؛ ويسعى للظفر بنتيجة إيجابية بعد تراجعه للمركز الثامن برصيد 25 نقطة. نتيجة الدور الأول كانت لصالح الفيصلي بثلاثية.
جدة VS العربي
يخوض جدة الجريح على ملعبه، مواجهة ثأرية أمام ضيفه العربي؛ حيث يأمل جدة العاشر بـ 24 نقطة، في استعادة نغمة الفوز بعد خسارته أمام الجندل، فيما سيكون العربي ضيفاً ثقيلاً؛ كونه يدخل اللقاء ورصيده 27 نقطة بالمركز السادس. وهدفه النقاط الثلاث ليدخل دائرة المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *