المحليات

التقى قنصلي اليابان وإيران.. نائب أمير مكة يطلع على جهود الجوازات وحرس الحدود

البلاد – جدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء فهد بن ماجد الدعجاني.

واستمع سموه، إلى إيجاز عن أعمال الجهاز بالمنطقة وحماية الحدود البرية والبحرية وتأمين الواجهات البحرية للموانئ والمنشآت الحيوية الواقعة على ساحل البحر الأحمر، كذلك الدور الفعال في ضبط المهربين والتصدي لعمليات التهريب، والإجراءات والاحتياطات الأمنية لوقف عمليات التسلل، بالإضافة لأعمال رجال حرس الحدود في عمليات البحث والإنقاذ، ومهام غرفة إدارة اليخوت والسفن السياحية، وما تقدمه من خدمات إلكترونية للسياحة البحرية. كما استقبل الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز, في مقر الإمارة بجدة، مدير جوازات المنطقة اللواء فيصل الراجحي. واستمع سموه إلى إيجاز عن أعمال الجوازات بالمنطقة والمحافظات التابعة لها، والخدمات التقنية التي تقدمها؛ بهدف التسهيل على المستفيدين، ومن أبرزها خدمة الرسائل والطلبات التي يتم من خلالها التقديم تقنيًا دون الحاجة لمراجعة أفرع الجوازات.

والتقى سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، القنصل العام الياباني دائيسوكي ياماموتو. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


كما التقى سموه في مقر الإمارة بجدة، القنصل العام للجمهورية الإسلامية الإيرانية، حسن زرنكار. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *