المحليات

تقدم محتوى يجمع بين الماضي والحاضر.. إطلاق إذاعة العلا FM لتعزيز المحتوى الترفيهي

البلاد – العلا

أطلقت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، رسمياً إذاعة العلا FM، خلال حفل في قاعة “مرايا”، بحضور عدد من المسؤولين، والإعلاميين والهيئة الملكية.

وبينت أن الهدف من الإذاعة هو أن تكون الصوت الإعلامي لمحافظة العلا، بتقديم محتوى تعليمي وترفيهي يعزز وجود العلا في قطاع السياحة والتراث الثقافي والفني.

وتسعى الإذاعة لتكون منصة إعلامية متعددة تتواجد عبر مختلف المنصات، وتشارك قصة العلا الفريدة، وتعبر عن ثقافتها وحضارتها العريقة وتسلط الضوء عليها للعالم، حيث تقدم محتوى مختلفاً عبر المنصات مع برامج تفاعلية، وقد تم تشغيل ترددات جديدة لاستقبال بث الإذاعة في الرياض وجدة والعلا. وقريباً، سيكون المستمعون من جميع أنحاء المملكة قادرين على الاستماع إلى إذاعة العلا FM.

وتظهر الهيئة الملكية لمحافظة العلا التزامها بدعم البرامج والمبادرات والجهود ضمن إعلام متطور، يواكب المرحلة التطويرية في الإعلام السعودي، من خلال العلا. وستقدم الإذاعة في برامجها محتوى يجمع بين الماضي والحاضر، والتقاليد والابتكار، ليواكب مسيرة وادي القرى العريقة بكل تطورها.

وتختلف الإذاعة عن الإذاعات التجارية الأخرى، حيث تمزج بين الترفيه والمحتوى العميق الذي يروي قصة الإنسان والمكان في العلا. وتقدم كذلك مجموعة واسعة من المنتجات الصوتية، بما في ذلك برامج الراديو، وموقع إلكتروني، وبرامج البودكاست، ومواقع التواصل الاجتماعي لكي تكون صوت العلا للعالم.

وتسعى العلا FM لتأكيد مكانتها بين الإذاعات الرائدة، وتضمن أن قصة العلا سهلة الوصول إلى المستمعين في جميع أنحاء المملكة والعالم، وتساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في مشاركة تاريخ وثقافة المملكة مع العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *