الإقتصاد

موجز

تمور العلا
أطلقت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا “بوابة تمور العُلا” لتقدم الخدمات لأصحاب المزارع لتسويق منتجاتهم الزراعية من التمور , عبر نافذة بيع رقمية موثوقة وربطها بالأسواق المحلية والعالمية. كما تقدم المنصة عدداً من الخدمات للمزارعين من ضمنها تسويق التمور بالتجزئة عبر منافذ البيع المختلفة، وإقامة المزادات الإلكترونية للأنواع الفاخرة ، والتسويق بالجملة لطلبات التصدير

أرباح stc شركة الاتصالات السعودية
أعلنت مجموعة stc شركة الاتصالات السعوديةعن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر ، محققة ارتفاعًا في الإيرادات خلال فترة التسعة أشهر بنسبة 9.10 % مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق لتصل إلى 54,612 مليون ريال. وأوضحت أن إجمالي الربح لهذه الفترة ارتفع بنسبة 1.80 % مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق ليصل إلى 28,875 مليونا.

فرص بالباحة
طرحت أمانة منطقة الباحة، 6 فرص استثمارية في مواقع متعددة من مدينة الباحة، وتضمنت إنشاء وتشغيل وصيانة مركز رياضي ترفيهي بقرية بني سار، وإنشاء وتشغيل وصيانة أكشاك بغابة رغدان ، وتشغيل وصيانة مركز رياضي ترفيهي بقرية الظفير . ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين بالتنافس الاطلاع على الفرص من خلال تطبيق “فرص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *