الرياضة

برشلونة مهتم بالياباني ميتوما والبلجيكي فيرميرين

البلاد- جدة

وقع اختيار المدرب تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة على موهبتين واعدتين ينوي التعاقد معهما؛ لتعزيز الصفوف خلال الفترة المقبلة، وهما الياباني كاورو ميتوما المتألق مع فريقه برايتون الإنجليزي في الـ “بريميرليغ”، والبلجيكي آرثر فيرميرين لاعب رويال أنتويرب البلجيكي.
وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن برشلونة لا يفكر في التحرك بشكل سريع لضم ميتوما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم وجود منافسة قوية واهتمام من أندية أخرى، وذلك بسبب بعض المشاكل المادية.
وقالت الصحيفة:” اللاعب الياباني لفت الأنظار بشكل كبير مع برايتون وأصبح محط أنظار النادي الكاتالوني”، مشددة على أن التحرك في يناير المقبل غير مرجح من الجانب الإسباني.
وأكدت أن عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً مع برايتون ينتهي في 2025، ما يعقد من مهمة البرسا في كسب خدمات اللاعب الذي نال إعجاب المدرب تشافي.
وأضافت:” المدرب الإسباني يمتلك الكثير من الخيارات في الجناح الأيمن؛ أبرزهم رافينيا وفيران توريس ولامين يامال، ما يقلل من أهمية التسرع في حسم الصفقة في الشتاء”.
في المقابل أشارت إلى أن برشلونة قد يتجه إلى التفاوض مع النادي الإنجليزي عقب نهاية الموسم لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب الذي أحرز 3 أهداف ومرر 4 كرات حاسمة في 11 مباراة خلال الموسم الحالي.
أما صفقة فيرميرين، فقد أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن برشلونة يواجه عقبة قوية أمام إتمامها، حيث ذكرت صحيفة (سبورت) أن آرسنال يعتزم تشديد قبضته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانقضاض على اللاعب الموهوب.
وتابعت: “رئيس البرسا خوان لابورتا مهتم بكسب خدمات لاعب رويال أنتويرب الذي يلعب في المجموعة نفسها، التي تضم النادي الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا”.
وأشارت إلى أن النادي البلجيكي لن يقبل الحصول على أقل من 20 مليون يورو نظير بيع اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، لافتة إلى أن نية “المدفعجية” في التحرك بشكل سريع في يناير المقبل؛ قد يضرب طموحات “البلاوغرانا” في ضم أحد المواهب التي يستهدفها النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *