الرياضة

في الجولة التاسعة من دوري روشن.. الهلال في ضيافة الأخدود.. والنصر يستقبل أبها

هلال سلمان- جدة

تقام مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن على مدى 3 أيام، حيث تنطلق اليوم الخميس بلقاء ضمك والحزم في الـ 3 عصرًا، ويلتقي في ديربي العاصمة فريقا الرياض والشباب في الـ 6 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب التعاون مع الطائي، وفي الـ 9 مساء يستضيف الاتفاق نظيره الفتح، أما مباريات الجمعة فتبدأ بلقاء النصر مع أبها في الـ 6 مساء، وفي ديربي جدة المرتقب يلعب الاتحاد مع الأهلي في (الجوهرة) عند الـ 9 مساء، وتقام السبت 3 مباريات؛ حيث يحل الهلال ضيفًا على الأخدود في الـ 6 مساء، ويستضيف الوحدة نظيره الفيحاء في الـ 9 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب الخليج مع الرائد.

الأخدود VS الهلال
يحل الهلال المتصدر بـ 20 نقطة، ضيفًا على الأخدود الـ 13 برصيد 7 نقاط، حيث يسعى “الزعيم” لتعزيز صدارته التي انتزعها في الجولة الماضية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، في حين يأمل الأخدود باستغلال اللعب على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الرائد.
النصر VS أبها
يستضيف النصر الرابع بـ 18 نقطة، نظيره أبها صاحب المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط، في مباراة تبدو سهلة لهداف الدوري ونجم الجولتين الأخيرتين كريستيانو رونالدو ورفاقه، حيث يسعى النصر للفوز السابع على التوالي، وتأكيد مستواه المميز في المباريات الأخيرة، فيما يهدف أبها لتجنب الخسارة الخامسة على التوالي والخروج بنقطة على الأقل.
الاتفاق VS الفتح
مباراة مثيرة في الشرقية تجمع الاتفاق الخامس بـ 17 نقطة مع ضيفه الفتح السابع بـ 14 نقطة، يسعى فيها “النواخذة” لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الفوز بعد التعادل مع الأهلي في الجولة الماضية، أما (النموذجي) فيأمل بتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار الكبير على الوحدة بخماسية.
الرياض VS الشباب
ديربي العاصمة يجمع الرياض الـ 15 برصيد 7 نقاط مع الشباب الـ 11 بـ 8 نقاط. يسعى فريق “مدرسة الوسطى” لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم بعد تغلبه على أبها في الجولة الأخيرة، أما الشباب فيأمل بتعويض خسارته أمام الهلال في الديربي، وتحقيق الفوز لتحسين موقعه في سلم الترتيب.
الوحدة VS الفيحاء
يستقبل الوحدة الثامن بـ 12 نقطة، ضيفه الفيحاء التاسع بـ 10 نقاط، والفريقان غابا عن الانتصار في الجولة الأخيرة، بهزيمة “فرسان مكة” القاسية أمام الفتح، وتعادل الفيحاء مع الاتحاد، ورغبة الفوز المشتركة بالإضافة لتقارب المستوى تعِد بمواجهة مثيرة.
التعاون VS الطائي
يمتلك التعاون 19 نقطة في المركز الثالث ويستضيف الطائي الـ 14 بـ 7 نقاط، ويسعى “السكري” لتحقيق الفوز الثالث تواليًا، ومواصلة نتائجه الرائعة هذا الموسم، فيما يأمل الطائي بتجنب الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي بعد هزيمتين أمام الاتفاق والنصر في آخر جولتين.
الخليج VS الرائد
يحتل الخليج المركز العاشر برصيد 8 نقاط، فيما يمتلك الرائد 4 نقاط فقط في المركز قبل الأخير، ويسعى “الدانة” لتحقيق الفوز الثالث هذا الموسم واستغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره، أما الرائد فيعيش أوضاعًا صعبة، ويأمل بتجنب الخسارة للجولة الرابعة على التوالي، بعد أن خسر آخر 3 مباريات.
ضمك VS الحزم
يستضيف ضمك الـ 12 برصيد 7 نقاط، نظيره الحزم متذيل الترتيب بـ 3 نقاط فقط، وبعد الفوز على الخليج في الجولة الماضية، يسعى ضمك لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي ومواصلة التقدم في الترتيب، في حين لا يزال الحزم يبحث عن أول فوز له هذا الموسم، حيث يعد الوحيد الذي لم يتذوق طعم الانتصار بين فرق الدوري، لكن مهمته تبدو صعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *