المحليات

مركز الحوار يعلن الفائزين بجائزته

البلاد – الرياض

أعلن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أمس، أسماء الفائزين في ‏‎”جائزة الحوار ‏الوطني‎”‎ بدورتها الثالثة، التي بلغت فروعها الأربعة 227 مشاركة.

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي أقامه بمقره في الرياض، بحضور الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان، ‏ونائب الأمين العام إبراهيم بن زايد العسيري، وبلغ إجمالي عدد المشاركات في مختلف فروع ‏الجائزة الأربعة 227 مشاركة.

وجاءت نتائج المبادرات الفائزة في الفروع الأربعة كالآتي: حصدت مبادرة بوابة كبار المحسنين لمنصة إحسان الجائزة عن فرع ‏المؤسسات الحكومية، وفازت مبادرة المشاريع المستدامة للمسؤولية الاجتماعية للشركة السعودية للكهرباء عن فرع مؤسسات القطاع الخاص، ونالت مبادرة ركن الحوار الأهلية عن فرع مؤسسات المجتمع المدني، أما الفرع الرابع فقد حصلت على الجائزة مبادرة: هنا طلاب العالم.. التسامح يوحدنا، عن فرع الأفراد، تقدم بها عدد من المعلمات وهن: نورا آل سرور، وأريج كاتب، وحنان الحربي، وزكية اللحياني.

وأعرب الدكتور الفوزان عن فخره بما تحققه ‏‎الجائزة من نجاح وتقدم، للإسهام في تعزيز منظومة القيم الإيجابية، التي يسعى المركز إلى ترسيخها في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *