الرياضة

في ختام البطولة الدولية الودية الثانية للسيدات.. الأخضر يكتفي بالرابع.. ولبنان يحقق اللقب

هلال سلمان- جدة

اكتفى منتخبنا الوطني للسيدات بالمركز الرابع في النسخة الثانية من البطولة الدولية الودية للسيدات، التي أقيمت على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وذلك بعد خسارته أمس الأول أمام منتخب ماليزيا بهدف دون مقابل في مباراة تحديد المركز الثالث.
واكتسبت لاعبات أخضر السيدات خبرة جيدة من خلال الاحتكاك بالمنتخبات، التي شاركت في البطولة، وعدت مدربة منتخبنا الوطني للسيدات، النرويجية روزا لابي سيبالا، المشاركة في البطولة الدولية الودية فرصة ممتازة للاعبات لتقديم أنفسهن واكتساب المزيد من الخبرة استعدادًا للمشاركات المقبلة.
وكان منتخب لبنان للسيدات قد توج بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب بوتان بهدف جاء في الوقت الإضافي عبر اللاعبة ليلى إسكندر، التي نالت لقب هدافة البطولة بعد أن سجلت 3 أهداف.
وعقب المباراة النهائية، سلّمت رئيسة إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عالية الرشيد، كأس البطولة لقائدة منتخب لبنان رنا المقداد، كما تناوبت مع عضو مجلس الإدارة في اتحاد القدم، معيض الشهري، على تسليم الميداليات الذهبية لمنتخب لبنان، والفضية لمنتخب بوتان والبرونزية لمنتخب ماليزيا.
وحصلت لاعبة منتخب بوتان، ديكي لازوم، على جائزة أفضل لاعبة في البطولة، فيما نالت حارسة مرمى منتخب ماليزيا، أزورين بنتِ مازلان، جائزة أفضل حارسة مرمى في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *