المحليات

أمير الباحة يؤكد على جودة البيئة والحياة

البلاد – الباحة

تسلم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، نسخة من تقرير إنجازات وأعمال فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الجنوبية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة، المدير العام لفرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الجنوبية فواز بن سعيد آل مجثل.

واستمع سمو أمير منطقة الباحة خلال اللقاء، إلى شرح من آل مجثل، عما تضمنه التقرير من إنجازات وأعمال المركز والخطط والبرامج والخدمات المقدمة، التي شملت إصدار التراخيص والتصاريح واعتمادها للجهات العاملة في مجال الخدمات البيئية، ومتابعة مؤشر جودة الهواء والأدوار المناطة التي يتم تنفيذها لتحقيق الالتزام البيئي بالمملكة.

وأكد سموه أهمية المحافظة على البيئة، وحمايتها ضمن التوجهات الوطنية لتعزيز جودة الحياة والعمل على تحقيق التوازن البيئي، وتفعيل الدور الرقابي على الأنشطة ذات الصلة، وتطبيق الأنظمة والمعايير والاشتراطات المعتمدة. وقد ثمن آل مجثل، لسمو أمير منطقة الباحة دعمه لجهود الالتزام البيئي وعمله في تنظيم العمل البيئي، وضبط جودة مؤشراته والرقابة الفاعلة والشراكة المؤسسية والمجتمعية؛ لرفع الوعي وتحقيق استدامة البيئة بما يخدم الأجيال القادمة، ويحد من التلوث والهدر البيئي على مختلف الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *