المحليات

استقبل رئيس النيابة العامة.. نائب أمير مكة يطلع على خطط التعليم بالمنطقة

البلاد – جدة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز في مقر الإمارة بجدة، رئيس النيابة العامة بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز بن صبيح، واطلع على أعمال النيابة في المنطقة والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها فيما يتعلق بالتوسع في الفروع على مستوى محافظات المنطقة، كما استعرض سموه سبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة، بما يحقق الأهداف المنشودة.

كما استقبل الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، مدير التعليم بالمنطقة محمد المدخلي، ومدير التعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، ومدير تعليم الطائف الدكتور سعيد الغامدي.


واستمع سموه إلى شرح عن الآليات والخطط التي صاحبت انطلاقة العام الدراسي، التي نفذتها إدارة تعليم مكة المكرمة، حيث جهزت 2484 مدرسة، وفي الإدارات الثلاث (مكة -الليث -القنفذة) نفذ أكثر من 3800 برنامج للاستعداد والتهيئة للأسبوع الأول.

كما استمع نائب أمير المنطقة إلى إيجاز عن أعمال تعليم الطائف، التي تزامنت مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، إضافة إلى المشاريع؛ ومن أبرزها تدشين 8 مبانٍ تعليمية، وتحويل 21 مدرسة لمدرسة طفولة مبكرة.

واطلع سموه على أعمال الإدارة العامة لتعليم جدة التي أطلقت بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، الرامية للارتقاء بالمسيرة التعليمية وتهيئة السبل المحققة للبيئة المدرسية المحفزة، وتقديم البرامج التعليمية المتميزة لبلوغ الأهداف التربوية والتعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *