المحليات

أمير الشرقية يرعى حفل خريجي أكاديمية الطيران

البلاد – الدمام

ثمّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة سمو ولي العهد – حفظهما الله – في تطوير الإنسان السعودي وتمكينه؛ ليسهم في بناء الوطن وتنميته.

جاء ذلك خلال رعايته أمس في ديوان الإمارة، حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران، والبالغ عددهم 35 خريجًا.

وقال سموه:” نفخر جميعًا بتميز أبنائنا وبناتنا في جميع المجالات، ولا شك أن مجال النقل الجوي من أهم المجالات التي تحرص القيادة- رعاها الله- على تطويره والاستثمار فيه؛ ليكونوا قادرين ومؤهلين للدخول في هذا السوق الواعد، خاصة مهنة الطيار في ظل التوسع الكبير بمنظومة النقل والخدمات اللوجستية، وإنشاء المطارات وشركات طيران حديثة وزيادة الطلب على النقل الجوي.

من جهة ثانية، ثمّن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- لكافة الأعمال التي تيسر على المواطنين معيشتهم، وترفع من جودة حياتهم.


وأكد خلال استقباله في مجلس الاثنينية بديوان الإمارة، وجهاء وأعيان وأهالي المنطقة ومنسوبي بنك التنمية الاجتماعية، أن وتيرة العمل في بنك التنمية الاجتماعية، أصبحت ميسرة مع تنوع منتجاته التمويلية؛ لتشمل شرائح متعددة، مما وسع قاعدة عملاء البنك وزاد من أثره في المجتمع.

إلى ذلك، اطلع أمير المنطقة الشرقية على مجموعة من المشاريع الاستثمارية النوعية التابعة لأمانة المنطقة، وذلك بحضور أمين المنطقة المهندس فهد الجبير. وأكد سموه أهمية دعم المستثمرين ورواد الأعمال، وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص؛ لدفع عجلة التنمية، مشيرًا إلى أن هذه المشاريع المميزة لها أثر واضح على النشاط الترفيهي والسياحي والثقافي بالمنطقة؛ وتعكس جاذبيتها للاستثمارات النوعية، التي تسهم في إيجاد فرص وظيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *