المحليات

توسعة مستشفى الأسنان ومعامل لعلوم الأشعة.. محافظ جدة يفتتح مشاريع تطويرية بجامعة الملك عبدالعزيز

البلاد – جدة

افتتح الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، أمس عددًا من المشاريع بجامعة الملك عبدالعزيز بحضور رئيسة الجامعة المكلفة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، اشتملت على مشروع توسعة المستشفى الجامعي لطب الأسنان، ومشروع معامل علوم الأشعة بكلية العلوم الطبية التطبيقية، إضافة لمشروع توسعة مركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وفور وصول سموه، افتتح مشروع توسعة مدخل كبار الزوار بمركز الملك فيصل للمؤتمرات، عقب ذلك، تجوّل سموه في مشروع المبنى الجديد لتوسعة مستشفى الأسنان- أول مستشفى حكومي متخصص في صحة الفم والأسنان على مستوى منطقة مكة المكرمة- ويحتوى المبنى الجديد على 107 عيادات أسنان في جميع التخصصات.

بعد ذلك، استمع سموّه لشرح عن مشروع معامل علوم الأشعة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك عبدالعزيز، الذي يعدّ الأول من نوعه في كلية تعليمية على مستوى المملكة. وأعربت الدكتورة النعيم عن شكرها للقيادة الرشيدة على ما تحظى به الجامعة من دعم متواصل، مؤكدة استمرار الجامعة في المشاريع والبرامج التي تحقق خطتها الإستراتيجية، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة؛ حيث يجري الإشراف والتطوير على 25 مشروعًا داخل المدينة الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *