الرياضة

منتخب الصم للبولينج يطير إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم

الرياض – محمد الجليحي

تغادر غدًا الاثنين بعثة المنتخب السعودي للصم إلى ألمانيا؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للبولينج، التي تقام بمدينة ميونيخ الألمانية خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس المقبل.

وكان أخضر الصم قد اختتم تحضيراته بإقامة عدد من المعسكرات الداخلية التحضيرية لهذه البطولة؛ كان آخرها معسكر بمدينة الرياض، اختتم اليوم الأحد.

ويترأس البعثة رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الدكتور سعيد القحطاني، وتضم البعثة ثمانية لاعبين، هم ” محمد عريف وباسم عريف وبسام عريف وبلال عريف وفهد الرميح وعبدالله الرميح وبدر العنزي وعلي الشعلة” وأربع لاعبات هن” ” لجين باشنيني ودعاء بخاري ودعاء العرياني ومروج التويهي”  والمدرب ماجد العصلاني ومدير المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للصم فايزة نتو، ومترجمة الإشارة لجين سندي.

ووجه الدكتور سعيد القحطاني شكره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ونائبه الأمير فهد بن جلوي على اهتمامهما الكبير بالرياضيين والاتحادات، وحرصهما على تمثيل الوطن خير تمثيل، وتحفيز اللاعبين واللاعبات معنويًا وماديًا.

وأكد القحطاني أن طموح المنتخب في هذه المشاركة العالمية لن يكون المشاركة الشرفية؛ بل المنافسة وتحقيق النتائج المرجوة، لما يجده الاتحاد من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى جاهزية المنتخب لهذه البطولة، وقال: «تم إعداد اللاعبين للمشاركة من خلال إقامة برنامج إعدادي وتدريبي لهم اشتمل على معسكرات داخلية؛ كان آخرها في مدينة الرياض».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *