الرياضة

الفرق العربية تتوافد على المملكة قبل بطولة الملك سلمان للأندية

البلاد- جدة

بدأت الأندية العربية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في التوافد إلى المملكة؛ استعدادًا للمشاركة في مرحلة دور المجموعات من البطولة، التي تحتضنها مدن” الطائف وأبها والباحة” خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل.
وكان نادي شباب بلوزداد الجزائري أول الواصلين إلى السعودية، حيث وصلت بعثة الفريق الخميس، فيما وصلت الجمعة بعثة فريق الوحدة الإماراتي.
كما وصلت أمس بعثة نادي أهلي طرابلس الليبي، ومن المقرر أن تصل اليوم الأحد بعثات أندية الزمالك المصري والترجي التونسي والوداد المغربي.
وتصل يوم غد الاثنين، بعثة نادي الكويت الكويتي، فيما تعود بعثة الهلال من معسكر النمسا في اليوم التالي، على أن تصل بعثتا الصفاقسي والاتحاد المنستيري التونسيين يوم 27 من الشهر الجاري، فيما تصل بعثة فريق الشباب عائدة من معسكرها الخارجي يوم 26 من الشهر ذاته.
وتقام البطولة في المملكة انطلاقًا من دور المجموعات بعد نهاية مباريات تصفيات الدورين الأول والثاني، ووزعت الفرق الـ 16 على 4 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى: الاتحاد، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي، بينما تضم المجموعة الثانية: الهلال، السد القطري، الوداد المغربي، أهلي طرابلس الليبي، فيما تضم المجموعة الثالثة: النصر والشباب والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وتضم المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *