الرياضة

الهلال مهتم بصلاح ونيمار ولاعب إيفرتون غراي

هلال سلمان- جدة

يترقب الهلاليون الصفقة المقبلة للفريق، بعد إعلان التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيش من ولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي.

وتنتظر جماهير الهلال اسمًا كبيرًا في الأيام المقبلة، لكن لم تتضح الصورة بعد حول هوية النجم القادم، حيث ذكرت بعض المصادر أنه سيكون “الفرعون” المصري محمد صلاح أسطورة نادي ليفربول، فيما أكدت أنباء أخرى أن الهلال يحاول إغراء النجم البرازيلي نيمار بعقد خيالي بعد نية ناديه باريس سان جيرمان عدم تجديد عقده، كما أشارت ميديا أخرى إلى اقتراب البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي من الانضمام إلى مواطنه روبن نيفيش في صفوف “الزعيم”.


وفي سياق متصل، ذكرت ميديا بريطانية أن الهلال يجري مفاوضات لضم جناح نادي إيفرتون ديماراي غراي، حيث أشارت شبكة (سكاي سبورت) وصحيفة (ذا صن) أن الهلال يتنافس على ضمه مع 3 أندية في الـ “بريميرليغ” لم تكشف عن هويتها.
يبلغ غراي من العمر 26 عامًا، وهو مولود في إنجلترا من أصول جامايكية، ومثل منتخبات إنجلترا السنية، لكنه اختار اللعب لمنتخب جامايكا الأول.
كما تنتظر الجماهير الهلالية الإعلان عن هوية المدرب المقبل للفريق، حيث تدور الأنباء حول الثلاثي، الإيطالي ماسيمليانو أليغري، والبرتغالي باولو فونسيكا، والإسباني جولين لوبيتيغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *