الرياضة

الهلال يفاوض موراتا والمدرب كونسيساو

هلال سلمان- جدة

ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن نادي الهلال دخل في مفاوضات مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لضم المهاجم الدولي ألفارو موراتا، وذلك بعد أن حسم الفريق العاصمي صفقتي البرتغالي روبن نيفيش، والسنغالي خاليدو كوليبالي.
وأوضحت الصحيفة أن عرض الهلال تبلغ قيمته 40 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد للهداف الذي أحرز 20 هدفًا في الموسم الماضي مع ناديه ومنتخب بلاده؛ منها 3 أهداف في كأس العالم 2022 بقطر.
ولا تزال الجماهير الهلالية تترقب اسم المدرب القادم الذي سيخلف الأرجنتيني رامون دياز، حيث حددت الإدارة يوم الأحد المقبل الموافق 25 يونيو الجاري موعدًا للعودة إلى التدريبات، على أن يغادر الفريق يوم 2 يوليو المقبل إلى النمسا لبدء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.
آخر الأسماء التي فاوضتها إدارة النادي كان البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب فريق بورتو، الذي أكدت صحيفة (ريكورد) البرتغالية أنه معجب بمشروع الهلال، وسيدرس إمكانية تدريبه في الموسم الجديد.
يبلغ كونسيساو من العمر 48 عامًا، وسبق له تدريب عدة فرق في البرتغال؛ أبرزها أكاديميكا وبراغا وفيتوريا غيماريش، كما درب نانت الفرنسي قبل تولي المهمة مع بورتو عام 2017م.
وحقق مع بورتو بطولة الدوري 3 مرات، والكأس 3 مرات، وكأس السوبر 3 مرات، واختير أفضل مدرب في البرتغال 3 مرات أعوام 2018 و2020 و2022م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *