المحليات

وزارة الحج والعمرة تطلقُ برنامجَ “ترحاب” التدريبي في نسخته الثانية

جدة : البلاد

أطلقت وزارة الحج والعمرة-اليوم- برنامج “ترحاب” التدريبي في نسخته الثانية،بالشراكة مع مؤسسة صالح كامل الإنسانية وجامعة أم القُرى – ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية- بهدف تأهيل وتدريب أكثر من 13 ألفَ موظفٍ بمنظومة الحج من مختلف القطاعات، و تعريف المتدربين بأهم المهارات والمفاهيم اللازمة للتَّعامل الأمثل مع ضيوف الرحمن.

وسيعمل البرنامج التدريبي على صقل مهارات المتدربين بالمهارات اللازمة في كيفية التعامل الأمثل مع ضيوف الرحمن؛ مثل صناعة اللحظات السعيدة لهم، وكذلك التَّعامل مع الشَّكاوي ومعالجتها بالشكل الصحيح؛لتحقيق أعلى مستويات الرضا لضيوف الرحمن، وفتح باب الحوار والنقاش مع المتدربين عن قُرب، والاطلاع على تجاربهم، وأبرز المواقف التي مروا بها مع ضيوف الرَّحمن؛لتحسين الخدمة وتطويرها.

وتأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الحكومة الرشيدة على تأهيل وتدريب العاملين لتقديم أجود الخدمات لضيوف الرحمن؛إثراءً لتجربتهم،علمًا أن البرنامج يقدمه كوكبة من الكفاءات الأكاديميَة بمكة المكرَّمة والمدينة المنورة.

يذكر أن برنامج “ترحاب” يسعى لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ضمن برنامج ضيوف الرحمن؛الهادف إلى تسهيل استضافة الحجاج، وتقديم أفضل الخدمات لهم، والعمل على إثراء وتعميق تجربتهم، من خلال رفع مستوى جودة الخدمات المقدَّمة، وعكس الصُّورة المشرفة والحضارية للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *