الرياضة

مسلي آل معمر في مرمى غضب جماهير النصر

البلاد- الرياض
شنت جماهير النصر هجومًا حادًا على رئيس النادي مسلي آل معمر، بعد خسارة ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي الهلال، وتعقد وضع النصر في المنافسة على لقب دوري روشن بعد ضياع 5 نقاط على التوالي أمام الفيحاء والهلال؛ ليبقى بعيدًا عن الاتحاد المتصدر بـ3 نقاط، علمًا بأن الاتحاد لعب مباراة أقل حال الفوز بها فإنه سيبتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.

وجاء هجوم جانب كبير من جماهير النصر على إدارة “آل معمر” في الوقت الذي استهجن قطاع آخر الهجوم على رئيس النادي الذي تمكن من إبرام تعاقدات قوية للفريق خلال الموسم الحالي وسخر كافة الإمكانات من أجل الفريق، معتبرين أن اللاعبين هم من خذلوا الجماهير وليس الإدارة.

وقد تواترت أنباء عن تقديم “مسلي آل معمر” استقالته من رئاسة النادي، وهي أنباء لم تنفها أو تؤكدها إدارة النصر التي لا تزال تلتزم الصمت بعد الهزيمة أمام الهلال.

وتعرض النصر خلال الموسم الحالي للعديد من الأزمات، منها ما كان بسبب قرارات إدارية ومنها ما يتعلق بإصابات ضربت عناصر مهمة في الفريق خلال وقت حساس من الموسم، لعل أبرزها إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي أنهت الإصابة موسمه مع النصر.

وعلى مستوى القرارات الإدارية فإن قطاع من جماهير النصر يرى أن إدارة النصر لم تكن موفقة في العديد من القرارات المتعلقة بالفريق، من بينها الاستغناء عن المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر، الذي تأثر هجوم النصر برحيله.

وواجه نادي النصر أزمة بعد الصفقة التاريخية بالتعاقد مع “كريستيانو رونالدو”، إذ تعين عليه الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب، ليقع الاختيار على “أبوبكر” فيما تباينت الأنباء بشأن ما إذا كان القرار هذا فنيًا من الجهاز الفني أم أن إدارة النادي هي من أجبرت المدير الفني سابق رودي جارسيا على الاستغناء عن اللاعب.

وأثار تألق أبوبكر مع نادي الجديد بشكتاش غضب واستياء جماهير النصر، إذ سجل اللاعب في آخر 6 مباريات خاضها مع بشكتاش 7 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، في الوقت الذي واجه فيه هجوم النصر مشاكل في العديد من المباريات.

وإذا كانت الإصابات التي ضربت الفريق أثرت على مستواه فإن طرق التعامل مع أزمة الإصابات زادت من حدة الأزمة، إذ لجأ النصر لإبرام صفقة حارس المرمى بعد إصابة أوسبينا دون تأنٍ أو دراسة، ليتم التعاقد مع الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي الذي لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق ليتم الاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي الذي نال استحسان الجماهير.

قرار آخر اعتبرت الجماهير أنه لم يكن موفقًا من إدارة “آل معمر”، ذلك المتمثل في إقالة رودي جارسيا من تدريب الفريق في وقت حساس من الموسم.

ويؤخذ على إدارة “آل معمر” أنه مع النجاح في التعاقد التاريخي مع رونالدو، فإنه لم تتم تهيئة الأجواء المناسبة لنجاح الأسطورة البرتغالي مع الفريق وسط تخبط فني ملحوظ زاد من تبعاته السلبية قرارات متسرعة من الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *