المحليات

نائب أمير مكة يطلع على الإنجازات الجامعية

البلاد – جدة

استقبل الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، رئيسة جامعة الملك عبدالعزيز المكلفة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم.

واطلع سموه على إنجازات طلاب الجامعة، ومن أبرزها الفوز بـ 7 ميداليات متنوعة، خلال مشاركة الجامعة في النسخة الـ 16 لمعرض “وارسو” الدولي للاختراعات 2022، وحصول الجامعة على الميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف وتحقيقها الجائزة الكبرى في المعرض الدولي الـ 13 للاختراعات في الشرق الأوسط بدولة الكويت.

واستقبل الأمير بدر بن سلطان، في مقر الإمارة بجدة، رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان، واستمع سموه إلى إيجاز عن أعمال الجامعة ومستجدات التطوير والمشروعات الإنشائية والخطط المستقبلية وأبرز المنجزات التي حققتها الجامعة، وحصولها على عدد من الجوائز ، وكذلك تخريج أول دفعة من طالبات اللغة الصينية.

كما استقبل سموه، رئيس جامعة أمِّ القرى الدكتور معدي بن محمد آل مذهب، واستمع إلى شرح عن إنجازات الجامعة التعليمية والبحثية والإدارية والمجتمعية، ومنجزات شركة وادي مكة للتقنية، وتشكيل الجامعة للمجلس التَّأسيسي للنظارة على أوقاف الجامعة، وأبرز الإنجازات التي حققها طلبة الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *