الرياضة

في الجولة الـ 21 من دوري روشن.. الاتحاد في ضيافة الفتح.. والنصر يواجه أبها

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ 21 من دوري روشن للمحترفين بمباراة وحيدة تجمع الخليج مع الطائي في الـ 4 عصرًا، فيما تلعب الجمعة 3 مباريات، حيث يستضيف الباطن نظيره ضمك في الـ 4 عصرًا، وفي نفس التوقيت يلعب الفيحاء مع العدالة، ثم يحل التعاون ضيفًا على الوحدة في الـ 8:30، وتستكمل الجولة السبت حيث يستقبل الفتح نظيره الاتحاد في الـ 4، وتلعب 3 مباريات في الـ 8:30 مساء، وهي الرائد مع الشباب، والنصر مع أبها، والهلال مع الاتفاق.

الفتح VS الاتحاد
يحل الاتحاد المتصدر برصيد 47 نقطة، ضيفًا على الفتح السادس بـ 32 نقطة، في لقاء يسعى فيه (العميد) لتأكيد صدارته وتحقيق الفوز الثالث تواليًا، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفتح الطامح لتعويض خروجه من كأس الملك، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر.

النصر VS أبها
يسعى النصر الثاني بفارق نقطة عن الاتحاد (47 مقابل 46) لاستعادة صدارته وتعويض جماهيره بعد خسارة الكلاسيكو، معولا على الأرض والجمهور وعودة هدافه تاليسكا بعد شفائه من الإصابة، وكل ذلك يصعب مهمة أبها الـ 12 برصيد 23 نقطة الذي لم يحقق أي فوز في آخر 5 جولات (خسر 4 وتعادل في الجولة الماضية مع الفتح).

الرائد VS الشباب
يأمل الرائد التاسع بـ 24 نقطة، باستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الشباب الثالث بـ 43 نقطة، الساعي بدوره إلى تحقيق 3 نقاط جديدة تعزز من آماله في المنافسة على اللقب وتقربه أكثر من المتصدر والوصيف.


الهلال VS الاتفاق
يملك الهلال 36 نقطة في المركز الرابع مع مباراتين مؤجلتين، وبعد فوزه في الجولة الأخيرة على التعاون ثم على الفتح في كأس الملك، يأمل بفوز ثالث تواليًا والاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، أما الاتفاق العاشر بـ 23 نقطة فيأمل بالعودة بنتيجة إيجابية من أمام (الزعيم) والتقدم أكثر في الترتيب.

الوحدة VS التعاون
حقق الوحدة تعادلين في آخر جولتين رفع بهما رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 13، ويأمل باستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على التعاون الخامس بـ 34 نقطة، لكن مهمته لن تكون سهلة؛ حيث يرغب “السكري” بتعويض جماهيره بعد الخسارة الأخيرة برباعية أمام الهلال.

ضمك VS الباطن
يدخل الفريقان اللقاء بنشوة الانتصار، فضمك فاز على الطائي ورفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع، فيما تغلب الباطن على الخليج محققًا انتصاره الثاني في الدوري، ويأمل أصحاب الأرض بفوز ثان على التوالي، أما الضيوف فلا مجال أمامهم للعودة لدوامة الخسائر.

الخليج VS الطائي
يتواجه الجريحان في هذا اللقاء بعد خسارة الخليج أمام الباطن التي جمدت رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ 14، فيما خسر الطائي على يد ضمك ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في المركز الثامن.

الفيحاء VS العدالة
يملك الفيحاء 23 نقطة في المركز الـ 11 ويأمل بتعويض جماهيره بعد الخسارة أمام الشباب، ولا يختلف الحال كثيرًا بالنسبة لفريق العدالة صاحب المركز قبل الأخير بـ 16 نقطة الذي خسر أمام الرائد ويأمل بتجنب خسارة جديدة تعقد من موقفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *